“ نقابة المحامين ” توقع بروتوكول شهادة أمان مع البنك الأهلي

وقع سامح عاشور نقيب المحامين، برتوكول تعاون مع يحيى أو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، اليوم الثلاثاء، لشراء شهادة أمان المصريين، بمقر البنك الرئيسي.

وأكد “عاشور” إن مجلس النقابة يسعى لتحسين الخدمات المقدمة للمحامين، وخاصة المتعلقة بالرعاية الاجتماعية، من خلال زيادة المعاشات التي ستصل حدها الأقصى في يناير المقبل إلى ۲۰۰۰ جنية، بينما يصل حدها الأدنى إلى ۷۰۰ جنية، مشيرا: “هذا أعلى معاش يقدمه النقابات في مصر”.

وأضاف: “كما طبقت النقابة معاش الدفعة الواحدة، ويصل حده الأقصى لـ ۱۰۰ ألف، وحده الأدنى ۲۵ ألف، إضافة لتوقيع بروتوكول شهادة أمان اليوم مع البنك الأهلي، وستدفع النقابة ۵۰۰ جنية، بينما يكمل المحامي قيمة الشهادة التي يصل حدها الأقصى إلى ۲۵۰۰ جنية، حيث أن الوثيقة متاحة لما يزيد عن ۱۲۰ ألف محام، إضافة لأسر المحامين المتوفيين أصحاب المعاشات”.

وعن اختيار البنك الأهلي، قال نقيب المحامين: “رأينا ابتكارات وأفكار جديدة عظمت من عوائده البنك، ووجوه شابة، ونحن متواجدين في البنك كمودعين منذ سنوات، كما اتفقنا مع إدارة البنك على بدء عملية ميكنة معاشات المحامين خلال الفترة القليلة المقبلة”.

وشدد: “نتمنى مزيد من البروتوكولات التي تعظم من الاقتصاد الوطني مما يخدم الشعب المصري، إضافة لمزيد من التطور في البنوك وخاصة المملوكة للدولة”.

من جهته، شكر يحي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، “عاشور” لإقدامه على توقيع البروتوكول مع البنك، مشيرا: “أول نقابة تسعى لتأمين أعضائها من خلال وثيقة أمان المقدمة للمصريين، ونتمنى أن يكون ذلك حافزا لكافة النقابات والشركات الكبرى لدعم أعضائها”.

وأوضح “أبو الفتوح”: “الوثيقة توفرها أربعة بنوك هي الأهلي، ومصر، والقاهرة، والزراعي، إضافة لشركة مصر للتأمين، واشترك بها ۳۷۰ ألف مواطن حتى الآن”.

شارك في حفل توقيع البروتوكول، خالد أبو كريشة أمين عام النقابة، ويحيى التوني أمين الصندوق، وأبو بكر ضوه الأمين العام المساعد، والأعضاء عبدالجواد أحمد ومصطفى البنان وصلاح مقلد ومحمد عريضة وأحمد عبدالحفيظ وكمال مهنا، وهشام زين نقيب شمال القاهرة، وعن البنك كل من علاء فاروق رئيس إدارة التجزئة المصرفية، ونرمين شهاب الدين رئيس إدارة التسويق والاتصال المؤسسي.

ahmed
ahmed
محامى مصرى مقيد بالنقابة العامة لمحامين مصر بدرجة قيد أستئناف - حاصل على دبلوم فى القانون الخاص - خبرة كبيرة بمجال الشركات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Howdy,
Search exact
Search sentence
Please go to Appearance >> Widgets to add more useful widgets into WPAS Sidebar.