نقابة المحامين: لا ضوابط جديدة للقيد فى ۲۰۱۹

أكد أبو بكر الضوة الأمين العام المساعد لنقابة المحامين، أن مجلس النقابة أرجأ خلال اجتماعه، أمس الخميس، أي ضوابط جديدة فى القيد إلى عام ۲۰۲۰.
وأضاف أبو بكر الضوة الأمين العام المساعد لنقابة المحامين ، أنه لا ضوابط جديدة لتجديد القيد والاشتراك السنوي فى ۲۰۱۹ والاكتفاء بما تم تقديمه من أوراق فى ۲۰۱۸.

وكان مجلس نقابة المحامين برئاسة النقيب العام سامح عاشور، اجتماعه الشهري، أمس الخميس، بمقر النقابة، لبحث ضوابط تجديد الاشتراك لعام ۲۰۱۹.

وفى بداية الاجتماع صدق المجلس على محضر جلسة اجتماع المجلس الطارئ، الذى عقد الإثنين الماضى، لبحث أزمة محامى ملوي، كما أقر خلاله العقد المتعلق بمشروع إنشاء ۳ مستشفيات ومول تجارى.

وأوضح “عاشور”: “خلال جلسة ۳۱ مايو ۲۰۱۸ وافق المجلس بشكل مبدئي على المشروع وفوض هيئة المكتب لدراسته ومراجعة العقود والتأكد من أنه لا توجد مسئولية على النقابة أو أي ضرر مادي قد يقع عليها، وأن المشروعات المنشأة هى الضامن الوحيد لسداد القرض وأقساطه، وهو ما نص عليه بنود العقد الذى وافق عليه المجلس بشكل نهائى خلال اجتماعه الإثنين الماضى، وصدق على محضر الاجتماع خلال جلسة اليوم”.

ahmed
ahmed
محامى مصرى مقيد بالنقابة العامة لمحامين مصر بدرجة قيد أستئناف - حاصل على دبلوم فى القانون الخاص - خبرة كبيرة بمجال الشركات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *