You cannot copy content of this page

دعوى طرد مستعجلة للتأخير  في سداد الأجرة

دعوى طرد مستعجلة للتأخير  في سداد الأجرة

إنه في يوم ............... الموافق    /  / ۲۰۱۸

بناءً على طلب السيد ................................المقيم فى  .............................، ومحله المختار مكتب الأستاذ/ أحمد سيد المحامى الكائن فى ۲٦

عمارات بيتشو أمريكان سيتى - زهراء المعادى - القاهرة .

 أنا ........... محضر محكمة ......... الجزئية قد انتقلت في التاريخ المذكور أعلاه وأعلنت : -

السيد/ .................................. المقيم فى  ................... محافظة .............

مخاطبًا مع/ ..........................................................................................

 

الموضوع

بموجب عقد إيجار تاريخه  /  / ۲۰۰۰۰ يستأجر المعلن إليه من الطالب ............ الشقة رقم ..........الطابق ............. من القسم ......... في العقار ........... بشارع ............ محافظة ............. والمملوك للطالب وذلك لقاء أجرة شهرية مقدارها ............ تدفع مقدمًا كل شهر.
وحيث أن المعلن إليه امتنع عن سداد الأجرة عن الفترة من    /  / ۲۰۰۰۰ إلى   /  / ۲۰۰۰۰ومدتها شهر وقيمتها فقد قام الطالب بإنذاره على يد محضر بتاريخ   /  / ۲۰۰۰
بفسخ عقد الإيجار للتأخير في سداد الأجرة لتحقق الشرط الفاسخ المنصوص عليه في عقد الإيجار وأصبحت يد المعلن إليه على العين يد غاصب.

 

بناء عليه

 

أنا المحضر سالف الذكر انتقلت وأعلنت المعلن إليه وكلفته بالحضور أمام محكمة .............. مقرها ............. يوم ........... الموافق   /  / ۲۰۰۰۰ للمرافعة وسماع الحكم بطرده من العين المبينة الحدود والمعالم بصدر العريضة وعقد الإيجار وتسليمها خالية من المتاع والأشخاص وسليمة من التلف بالحالة التي كانت عليها وقت العقد مع إلزامه بالمصروفات ومقابل أتعاب المحاماة بحكم مشمول بالنفاذ المعجل وبلا كفالة.

ولأجل العلم .........

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Howdy,
Search exact
Search sentence
Ad1
Ad2