You cannot copy content of this page

صيغة إعلان بأمر الدفع في دعوي الحبس عن متجمد نفقه

 صيغة إعلان بأمر الدفع في دعوي الحبس عن متجمد نفقه

 

أن من إجراءات دعوي الحبس أثناء نظرها أمام القضاء أن إذا لم يحضر الزوج أو دفاعه بدون سبب مشروع يتم تكليف الزوجه بإعلان الزوج بأمر الدفع

 

إنه في يوم......… الموافق   /   /۲۰۱۸

بناء علي طلب السيده /……..............................المقيمه / …..و محلها المختار مكتب الاستاذ / أحمد سيد المحامي الكائن فى ۲٦ عمارات بيتشو أمريكان سيتى - زهراء المعادى - القاهرة .

انا …............... محضر محكمة…............... قد انتقلت في تاريخه أعلاه و اعلنت : -

السيد / ….............................................…...المقيم / …...................…. محافظة ...................
مخاطبا مع / ....................................................................

 

وأعلنته بالأتي

تداين الطالبة مطلقها المعلن الية بمبلغ ............ جنية قيمة متجمد النفقة للصغار وأجر حضانتها وأجر مسكن .... الى أخرة بموجب حكم رقم ........ أحوال شخصية ............ وذلك عن المدة من  /  / ۲۰۱۸  الى   /   / ۲۰۱۹ وحيث أن المعلن الية قد أمتنع عن سداد قيمة متجمد النفقة عن المدة المذكورة ف أقامت الطالبه الدعوي رقم ... لسنه …...... حبس أسرة ............ ضد المعلن اليه طلبت في ختام صحيفتها الافتتاحيه الحكم عليه : بأمره باداء مبلغ النفقه المحكوم به لصالح الطالبه و هو متجمد …..جنيه مصري فقط لا غير ” النفقه ” من تاريخ    /   / ۲۰۱۸ حتي   /  / ۲۰۱۸ و حبسه عند الامتناع عن الاداء وذلك إستنادا إلي الماده ۷٦ مكرر من القانون رقم ۱لسنة ۲۰۰۰ والمعدله بالقانون رقم ۹۱ لسنه ۲۰۰۰.

و تداولت الدعوي بالجلسات و بجلسه   /  / ۲۰۱۸ قررت عداله المحكمه التاجيل لجلسه   /   / ۲۰۱۸ للإعلان بأمر الدفع علي قسطين و قيمه كل قسط ….....جنيه و حيث ان يهم الطالبه تنفيذ قرار المحكمه.

 

وبناءا عليه

انا المحضر سالف الذكر قد انتقلت و اعلنت المعلن اليه و سلمته صوره من هذا الاعلان و كلفته الحضور امام محكمه ….. لشئون الاسره بجلستها المنعقده علنا بمشيئة الله تعالي من الساعه ۹ ص و ما بعدها يوم ........ الموافق    /    / ۲۰۱۸ليسمع الحكم عليه بامره باداء مبلغ النفقه المحكوم به لصالح الطالبه وهو متجمد …...... جنيه مصري فقط لا غير ” النفقه ” من تاريخ   /  / ۲۰۱۸حتي    /  /  ۲۰۱۸ و حبسه عند الامتناع عن الاداء.
و اعلانه بامر الدفع مع الزامه المصروفات و مقابل اتعاب المحاماه .

 

ولأ جل العلم  ,,,,,

وكيل الطالبه/  …............. المحامى

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Howdy,
Search exact
Search sentence
Ad1
Ad2