You cannot copy content of this page

صيغة عقد تصميم وتصنيع وتجهيز ماكينة ومعدات إنتاج

صيغة عقد تصميم وتصنيع وتجهيز ماكينة ومعدات إنتاج

 

 

أنة فى يوم ………. الموافق  /   / 2016   أتفق كل من :-

 

أولا : السيد / ……………………………….. والمقيم فى ……………………. ويحمل بطاقة رقم قومى رقم ……………………

( طــرف أول )

ثانيا : والسيد / ……………………………… والمقيم فى ………………………. ويحمل بطاقة رقم قومى رقم …………………………

( طــرف ثـانـى )

 

– بعد أن أقر الطرفان بأهليتهما للتعاقد وعلى أبرام مثل هذا التصرف أتفقا على ما يلى : –

تمهيد

أتفق كل من الطرف الاول والطرف الثانى على ان يقوم الطرف الثانى بتصنيع 3 ما كينات ( الوصف والطاقة الانتاجية لكل ماكينة على حدى ) على أن يقوم الطرف ألاول بشراء المواد المختلفة المستخدمة فى عملية تصنيع ذلك المكن ويقوم الطرف الثانى بالاعمال الفنية والهندسية الخاصة بتصنيع ذلك المكن الموضح اعلاة .

البند ألاول : – يعتبر التميد السابق جزء لا يتجزاء من العقد .

البند الثانى : – أتفقا الطرف الاول والطرف الثانى على أن يقوم الطرف الثانى بتصنيع مكينة ( الوصف ) مقابل مبلغ ……………..
ومكينة ( الوصف والطاقة الانتاجية ) مقابل مبلغ ………….. ( )
ومكينة ( وصف والطاقة الانتاجية ) مقابل مبلغ …………… ( ).

البند الثالث : –  وأتفقا الطرفين على أن يقوم الطرف الأول بدفع نصف القيمة المتفق عليها بالبند الثانى الى الطرف الثانى فى كل مكينة على أن يقوم بدفع النصف الثانى من المبلغ الخاص بكل مكينة عند التشغيل .

البند الرابع :  – المسئول عن شراء المواد المستخدمة فى تصنيع الثلاثة ماكينات هو الطرف ألاول وهو الذى يقوم بدفع الثمن الخاص بهذة المواد ويقوم بتسليمها للطرف الثانى من أجل أن يقوم بعملية تصنيع الثلاثة ماكينات المتفق عليهم والموضحين فى البند التمهيدى .

البند الخامس : –  يقوم الطرف الاول بتسليم المواد المستخدمة فى تصنيع الثلاثة ماكينات الى الطرف الثانى بموجب أيصال أستلام موقع منة بستلام تلك المواد وموضح ثمن هذة المواد فى كل أيصال .

البند السادس : –  يقر الطرف الثانى أنة بموجب أيصال أستلام المواد المستخدمة فى تصنيع الثلاثة ماكينات يكون هو المسئول عن تلك المواد وفى أمانتة لحين الانتهاء من تصنيع تلك الماكينات .

البند السابع : –  لا تبراء زمة الطرف الثانى من أستلامة للمواد المستخدمة فى تصنيع الثلاثة ماكينات المتفق عليها ألا بتسليم الثلاثة ماكينات المتفق عليها والموضحة بالبند التمهيدى أو بدفع اجمالى المبالغ الواردة فى أيصالات ألاستلام تلك المواد التى تكون فى حوزة الطرف ألاول .

البند الثامن : –  يقر الطرف الثانى بمسئوليتة عن تصنيع وتجميع وتركيب الثلاثة ماكينات حتى تسليمهم الى الطرف الأول طبقا لبنود هذا العقد .

البند التاسع : –  اتفقا الطرفان أن المدة المحددة لتصنيع الثلاثة ماكينات هى 45 يوم ( خمسة وأربعون يوما ) من تاريخ تحرير هذا العقد وأن أى تأخير فى تسليم أى من الماكينات يلتزم الطرف الثانى بدفع غرامة تاخير مقدرة ب 1000 جنية ( الف جنية مصرى ) عن كل يوم تأخير.

البند العاشر : –  لا تبراء زمة الطرف الثانى من بنود ذلك العقد الا بأيصال أو أقرار موقع علية من الطرف ألاول يفيد أستلامة للماكينات المتفق عليها طبقا لبنود ذلك العقد .

البند الحادى عشر : –  أذا أخل أى من أطراف هذا العقد بالتزام من الالتزامات المفروضة علية يلتزم بدفع مبلغ 100000 جنية ( مئة ألف جنية مصر ) كشرط جزائى نتيجة أخلالة بالالتزامات الواقعة علية .

البند الثانى عشر : –  يقر الطرفان بأن العنوان المبين بهذا العقد هو العنوان الذى يعتد بة فيما يتعلق بلاعلانات والاخطارات والانذارات ما لم يتم الاخطار عن تغير العنوان .

البند الثالث عشر : –  يقر الطرف الثانى أنة مطالب ببزل عناية بالاضافة ألى تحقيق نتيجة من حيث تصنيع الثلاثة ماكينات طبقا للشروط الواردة بالبند التمهيدى .

البند الرابع عشر : –  تختص محكمة الخانكة الابتدائية بالفصل فى أى نزاع ينشأبشأن تنفيذ أو تفسير أو صحة ونفاذ ذلك العقد .

البندالخامس عشر : –  حرر هذا العقد من نسختين نسخة بيد كل طرف للعمل بها عند اللزوم .

 

والله خير الشاهدين ,,,,,,

 

الطرف الاول                                                                               الطرف الثانى

الاسم ……………………………….                                                 الاسم …………………………………
التوقيع ……………………………….                                                التوقيع ………………………………….

 

صيغة عقد بيع ماكينة – عقد بيع ماكينة مستعملة – عقد تصنيع للغير – عقد بيع معدات doc – word -عقد بيع معدات – نموذج عقد بيع معدات pdf- نموذج عقد توريد ماكينة –  عقد بيع معدات مستعملة

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Howdy,