You cannot copy content of this page

صيغة جنحة مباشرة اهانة موظف عام

صيغة جنحة مباشرة اهانة موظف عام

 

انه في يوم .............  الموافق    /   / ۲۰۱۸ 

بناء على طلب السيد / ............................... والمقيم فى ................. ............ ومحله المختار مكتب الاستاذ/ أحمد سيد - المحامى - الكائن فى ................................. القاهرة .

انتقلت انا ................. محضر محكمة .............. الجزئية حيث اعلنت :-

۱- السيد / ............................. المقيم .......................... القاهرة .

مخاطبا مع ........................................................................

۲- السيد الاستاذ وكيل نيابة ............... بصفته ويعلن سيادته بمقر عمله بمحكمة ............

مخاطبا مع ..........................................................................

 

واعلنتهم بالاتى

 

بتاريخ   /  / ۲۰۱۸ بدائرة قسم ............. قام المعلن اليه الاول بتوجية الاهانة الى الطالب وكانت تلك الاهانة عن طريق ( الاشارة او القول او التهديد ) وذلك بان اهانة ب ....................( تذكر الإهانة تفصيلا وتذكر الإلفاظ صريحة كما حصلت او الآشارات كما تم فعلها او التهديد على النحو الذى ورد ) ولما كان ذلك وقد حدث من المعلن الية الأول وكان الطالب اثناء تادية وظيفته وبسببها وهو الذى يعمل موظفا عموميا بكونة ( تذكر وظيفة الطالب وجهتها ).

- وحيث ان المعلن اليه الاول والامر كذلك يكون بذلك قد ارتكب جريمة اهانة موظف عام المنصوص عليها في المادة ۱۳۳ مكررا من قانون العقوبات.

ولما كان الطالب قد اصابته العديد من الاضرار المادية والادبية مما يحق معه ان يطالب بمبلغ ۱۰۰۰۱ جنيها على سبيل التعويض المؤقت عن تلك الاضرار .

وقد تم ادخال السيد المعلن اليه الثانى بصفته صاحب الدعوى الجنائية بتوجيه الاتهام للمعلن اليه الاول .

 

بناء علية

 

انا المحضر سالف الذكر قد اتنقلت واعلنت المعلن اليهما بصورة من هذه الصحيفة وكلفتهما بالحضور امام محكمة........الكائنة .......................وذلك بجلستها التى ستنعقد علنا في الساعة الثامنة من صباح يوم ..........الموافق   /   / ۲۰۱۸ لكى يسمع المعلن اليه الاول الحكم عليه بالعقوبة المنصوص عليها بالمادة ۱۳۳ مكررا من قانون العقوبات وذلك لانه في يوم ......بدائرة قسم ....... قد أهان بالاشارة او القول او التهديد موظفا عموميا او احد رجال الضبط او شخص مكلف بخدمة عامة او احد اعضاء المحكمة القضائية او الادارية وذلك اثناء تادية الوظيفة او بسببها . مع الزام المعلن اليه الاول بأن يؤدى للطالب مبلغ ۱۰۰۰۱ جنيها على سبيل التعويض المؤقت والمصاريف ومقابل اتعاب المحاماه .

ولاجل العلم ,,,,,,,,,,,,,,

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Howdy,
Search exact
Search sentence
Ad1
Ad2