You cannot copy content of this page

دعوى حجز ما للمدين لدى الغير

صيغة دعوى حجز ما للمدين لدى الغير

 

 

إنه في يوم ........ الموافق / / ۲۰۱۸

بناء على طلب السيد .............................. والمقيم فى ..................................  ومحله المختار مكتب الاستاذ أحمد سيد المحامى الكائن فى ۲٦ عمارات بيتشو أمريكان سيتى - زهراء المعادى - القاهرة .

انا ............ محضر محكمة........... الجزئية قد انتقلت فى تاريخه إلى حيث : -

۱ - السيد / الممثل القانونى لبنك ................ ويعلن بالمركز الرئيسى للبنك الدقي قسم الدقي جيزة

مخاطبا مع .................................................................................

۲ - السيد الممثل القانونى لشركة .................ومقرها المهندسين - محافظة الجيزة .

مخاطبا مع ................................................................................

 

واعلنتهما بالاتي

 

صدر لصالح الطالب حكم فى الاستئناف رقم...........لسنة ........ق س. ع القاهرة عمال والصادر من الدائرة( ......) عمال س. ع ضد المعلن اليه الثانى والذى قضى بالزامه بان يودى للطالب مبلغ وقدره ......................تعوبضا عن الفصل التعسفى ومقابل مهلة الاخطار والزمته بالمصاريف ومانة جنيه مقابل اتعاب المحاماة وحيث ان الشركة المعلن اليها الثانية لديها حسابات لدى المعلن اليه الاول وفروعه خاصة فرع .............. الامر الذى يحق معه للطالب وبموجب الحكم المشار اليه واعمالا لنص المادة ٣٢٥ من قانون المرافعات وما بعدها ان يقوم بحجز ما للمدين لدى الغير على مستحقات المعلن اليه الاخير لدى المعلن اليه الاول بفرع .......... وكذلك بباقي فروع البنك نظير المبلغ المحكوم به ومايستجد من مصروفات ورسوم .

 

بناء عليه

 

انا المحضر سالف الذكر قد اوقعت حجزا تنفيذيا ما للمدين لدى الغير على مال المعلن اليه الثاني لدى المعلن اليه الاول وذلك عن المبالغ الموضحة سلفا بهذا الاعلان وذلك قيمة ما هو محكوم به للطالب بموجب الحكم المشار اليه والمرفقة صورته وكذلك ما يستجد من مصروفات ورسوم التنفيذ ورسوم التقرير بما فى الذمه وكلفت المعلن اليه الاول بالتقرير بما فى ذمته فى خلال خمسة عشر يوما من تاريخ اعلانه بهذا الحجز ونبهت عليه بعدم سداد ما هو مستحق للطالب بموجب الحكم المشار اليه للمعلن اليها الثانية .

هذا وقد اعلنت المعلن اليه الثاني بصوره من هذا الحجز

 

ولاجل العلم,,,,,,,,,

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Howdy,
Search exact
Search sentence
Ad1
Ad2