You cannot copy content of this page

دعوى نفقة مقررة لصغار كانوا فى حضانة أمهم ثم زالت عنها إلى جدتهم لأمهم

دعوى نفقة مقررة لصغار كانوا فى حضانة أمهم ثم زالت عنها إلى جدتهم لأمهم

 

أنة فى يوم ........... الموافق    /  / ۲۰۱۹ 

بناء على طلب السيدة ................................. والمقيمة فى ............................. و محلها المختار مكتب الاستاذ / أحمد سيد - المحامى - الكائن فى ۲٦ عمارات بيتشو أمريكان - زهراء المعادى - القاهرة .

أنا .............. محضر محكمة ................. الجزئية قد انتقلت وأعلنت كل من : - 

السيد ................................. المقيم فى ................................ بالقاهرة .

مخاطبا مع ..........................................................................

 

وأعلنتهم بالآتي

 

المعلن إليه كان زوجا لإبنة المدعية بموجب عقد شرعي صحيح ودخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج وأنجب منها على فراش الزوجية الصحيحة أولاد صغار وهم ................ وعمره ................ إلخ. وبتاريخ / / ۱۹ طلقت أبنة المدعية من المعلن إليه وأصبح هذا الطلاق نهائيا لا رجعة فيه.

وحيث أنه بتاريخ ................ حكم لإبنة المدعية على المعلن إليه بنفقة لأولادها منه عن طعامهم وكسوتهم وفراشهم ودراستهم وراتب خادمهم بمبلغ ................ وذلك فى القضية رقم.
وحيث أنه بتاريخ ................ تزوجت أبنة المدعية والدة الأولاد المذكورين بأجنبي عنهم وسلمتهم إلى المدعية وهى جدتهم لأمهم والتى آل إليها حق الحضانة شرعا.

وحيث أن المعلن إليه قد ترك أولاده المذكورين بدون أن يؤدى للمدعية المبلغ المقرر المذكور عاليه لنفقاتهم عن طعامهم وكسوتهم وفراشهم ودراستهم فضلا عن أجر حضانتها لهم رغم قدرته إذ أنه ................ ويبلغ صافى دخله الشهرى من ذلك مبلغ ................ .

وحيث أن المدعية قد طالبت المعلن إليه وديا أكثر من مرة دون ما جدوى الأمر الذى لا يسمعها معه إلا رفع هذه الدعوى عليه .

 

لذلك

 

أنا المحضر سالف الذكر قد أعلنت المعلن إليه بصورة من هذا وكلفته بالحضور أمام محكمة ................ الجزئية للأحوال الشخصية بجلستها التى ستنعقد علنا ابتداء من الساعة الثامنة أفرنكي صباحا من يوم ................ الموافق   /  / ۲۰۰۰  لسماع الحكم

 

لاجل العلم ,,,,,,

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Howdy,
Search exact
Search sentence
Ad1
Ad2