You cannot copy content of this page

دعوي بفسخ عقد إدارى

صيغة صحيفة دعوي إدارية بفسخ عقد إداري

 

 

السيد الأستاذ المستشار / ............................. رئيس محكمة القضاء الإداري

 

تحية طيبة وبعد ,,,,,,,,,,

 

مقدمه لسيادتكم / .............................. ومحله المختار مكتب الأستاذ / ............ المحامي والكائن مقره بجهة..................... بالقاهرة .

ضد

 

السيد/ ........................................

ويعلن بهيئة قضايا الدولة ..............................

 

الموضوع

 

أبرم عقد إداري بين المدعي والمعلن إليه باعتبار أن الأول مدير شركة (............) للأسمدة وذلك بتاريخ ................ وقد تضمن العقد أن يقوم المدعي بتحويل القمامة بمنطقة مصر الجديدة وشرق القاهرة بأكملها إلى اسمده عضوية وغيرها كما تضمن العقد أيضا تحويل مخلفات المذابح العمومية الي أسمدة وهي المذبح الكائنة ( مذبح السيد زينب ................ ومذبح ۰۰)

وقد تضمن الاتفاق شروطا أساسية هي.................................................................................................

” تذكر الشروط ” وقام الطالب بدفع مبلغ ................. جنيه كتأمين .

 

- قام الطالب من خلال شركته بتنفيذ جميع بنود العقد والالتزامات القانونية والمادية التي تقع على عاتقه إلا أن الجهة الإدارية لم تقم بتنفيذ بعض الشروط الأساسية في الاتفاق خاصة الشروط المالية وذلك على النحو التالي : - 

۱)............................  (۲)...........................  (۳)..................................  (٤)...........................

- وبتاريخ    /  / ۲۰۰۰۰ . قام المدعي بانذار الجهة المعلن إليها التنفيذ الالتزامات الملقاة على عاتقها .

- وبتاريخ    /  / ۲۰۰۰۰ توجه الطالب بنفسه لمناقشة الجهة المعلن إليها في ضرورة تنفيذ البنود حيث يتعرض المدعي لأضرار جسيمة لا يمكن تداركها وتتطلب التنفيذ الفوري لبنود ذلك العقد. وإلا التزمت بدفع التعويض المنصوص عليه في بند العقد .

إلا أن جهة الإدارة سكتت دون إجابة .

 

لذلك

 

يتشرف الطالب بطلب : -

 

أولا :- قبول الدعوى شكلا .

 

ثانيا :- وفي الموضوع الحكم له بفسخ العقد وإلزام المدعي عليه برد المبلغ الذي دفع على سبيل التأمين وقدره (................ ألف جنيه ) .

 

ثالثا :- إلزام المدعي عليه بأن يدفع تعويضا قدره.......................حسبما ورد بالبند رقم ................ من العقد بسبب الأضرار الناشئة عن الإخلال بالالتزامات التعاقدية .

 

وكيل الطاعن 

................

المحامى 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Howdy,
Search exact
Search sentence
Ad1
Ad2