You cannot copy content of this page

صحيفة دعوى براءة ذمة بالتقادم

صيغة  صحيفة دعوى براءة ذمة بالتقادم

 

 

إنه في يوم  ......... الموافق   /  / ۲۰۰۲ م الساعة

بناء على طلب السيد / .....................................  بالغ سن الرشد - مسلم - مصري الجنسية ومقيم بناحية ...... شارع ........ المنزل رقم ...... قسم ........ ومحله المختار مكتب الأستاذ / .......................... المحامي الكائن فى .............................. - بالقاهرة .

أنا ...................... محضر محكمة......... قد انتقلت في تاريخه أعلاه إلى  : -

السيد / ......................... بالغ سن الرشد - مسلم - مصري الجنسية والمقيم فى ............................ بالقاهرة .

مخاطبا مع  .............................................................

 

وأعلنته بالآتي

 

المعلن إليه كان يعمل لدى الطالب بوظيفة ............... ابتداء من  / / ۲۰۰۰۰  حتى  / / ۲۰۰۲ تاريخ بلوغه سن المعاش، وتسلم كامل مستحقاته إلا أن الشركة (الطالبة) فوجئت بالمعلن إليه يرسل إنذارا رسميا للشركة يطالبها فيها بمبلغ ......... ( فقط ...................... ) وذلك نظير مستحقاته ومقابل رصيد اجازاته .

لما كان ما تقدم فإن الطالب في الشركة ) ” قطاع خاص ” ترفع هذه الدعوى ابتغاء الحكم ببراءة ذمتها من الدين المذكور وذلك إعمالا لنص المادة ۳۷۸ من القانون المدني .

ومع حفظ كافة حقوق الطالب الأخرى .

 

 

بناء عليه

 

أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت وأعلنت المعلن إليه بصورة من هذه الصحيفة وكلفته بالحضور  أمام محكمة  ............... الكائنة بشارع ....................... بالجلسة العلنية المزمع إتعقادها فى يوم ......... الموافق  /  / ۲۰۰۲  الدائرة ........... الساعة ۸ صباحا لسماعه الحكم ببراءة ذمة المدعي من مبلغ ........... ( فقط ............. ) عن مستحقات المعلن إليه ومقابل رصيد إجازاته لسقوط هذا الالتزام بالتقادم الحولي، مع إلزام المعلن إليه بالمصروفات ومقابل أتعاب المحاماة وشمول الحكم بالنفاذ المعجل وبلا كفالة.

 

ولأجل العلم ,,,,,

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Howdy,
Search exact
Search sentence
Ad1
Ad2