You cannot copy content of this page

صيغة دعوى تغيير مكان رؤية

صيغة دعوى تغيير مكان رؤية

 

انه في يوم ........ الموافق  /  / ۲۰۱۹  .

 

بناء علي طلب السـيد .............................  المـقـيم فى ................................- و محـله المـختار مـكتب الأسـتاذ / أحمد سيد - المحامى - الكائن فى ۲٦ عمارات بيتشو أمريكان - زهراء المعادى - القاهرة . .

 

انا .............. محـضر محكمة ................... قد انـتقلت حيــث محـل اقامة : - 

السيد /.................................... المقيمة فى ........................... - بالقاهرة .

مخاطبا مع ....................................................................................

 

و أعـلـنـتـها بـالأتـــــي

 

أقام الطالب الدعوى رقم ....... لسنة ۲۰۰٤ أمام محكمة المنتزة لشؤن الأسرة ضد المعلن اليها بطلب رؤية الصغيران و على سند من أن الطالب كان زوج للمعلن اليها بالعقد الشرعي المؤرخ في    /   / ۲۰۰۰  و دخل بها و عاشرها معاشرة الأزواج و أنجب منها علي فراش الزوجية الطفلان ........... و ............. ( أسم الاب ) ، و بتاريخ    /   / ۲۰۰٤  تركت المعلن اليها منزل الزوجية بدون مبرر شرعي و لا مسوغ قانوني و تحرر بذلك المحضر رقم أحوال – قسم شرطة مينا البصل بواقعة أخذ الطفلان و ترك منزل الزوجية و رفضها العودة لمنزل الزوجية و طفليها من الطالب أعقب ذلك تطليق الطالب لها فقررت منع الطالب من رؤية صغاره بغير وجه حق مما حدا بالطالب اقامة تلك الدعوى .

و حيث تدوولت الدعوى بالجلسات علي النحو الوارد بمحاضر جلساتها وبجلسة    /  / ۲۰۰۵  صدر الحكم فى تلك الدعوى والقاضى منطوقه ” حكمت المحكمة بالزام المدعى عليها بتمكين المدعى من رؤية الصغيران ........... و ..........  ( أسم الاب )  وذلك بمكان الحزب الوطنى بكرموز يوم الجمعة من كل أسبوع ولمدة ثلاث ساعات تبدء من الساعة ۱۲ ظهرا حتى ۳ مساءا والزمت المدعى عليها المصاريف ومبلغ خمسة وسبعون جنيها مقابل أتعاب المحاماه ”

ولما كان ذلك وكان الطالب قد أعلن المدعى عليها بالصيغة التنفيذية وعندما توجه الطالب فى الميعاد المحدد لرؤية صغاره فوجئ الطالب بأن المكان المحدد لرؤية الصغار مغلق يوم الجمعة ، ثم توجه الطالب فى اليوم التالى لمقر الحزب الوطنى الديموقراطى بـ ...........  وبسؤاله لأمين الحزب عن تنفيذ حكم الرؤية قرر بأن يوم الجمعة هو عطلة رسمية وأن تنفيذ تلك الأحكام مخصص لها يوم الخميس من كل أسبوع .

ولما كان ذلك فقد توجه الطالب للمعلن اليها بطلب تعديل الميعاد يوم الخميس بدلا من الجمعة وذلك بصفة ودية ولكن المعلن اليها رفضت وتعنتت ورفضت تنفيذ الحكم يوم الخميس بدلا من الجمعة .

و حيث أن الطالب و طبقا لأحكام القانون ۱۰ لسنة ۲۰۰٤ قد تقدم بطلب لمكتب تسوية المنازعات الأسرية التابع لمحكمة ............. لتسوية النزاع وديا بطلب رؤية صغاره و قيد طلبه برقم .......... لسنة ۲۰۰۵ بتاريخ    /   / ۲۰۰۵  و أخطر الطالبة بميعاد الحضور لجلسة التسوية المحدد لها جلسة ۱۲/۱۰/۲۰۰٤ و من ثم فتكون الدعوى مقبوله طبقا لنص المادة ۹ من القانون ۱۰ لسنة ۲۰۰٤ و أستوفت سائر أوضاعها الشكلية .

و حيث أن الطالب يهمه رؤية صغاره و أن عدم رؤيته لهم تصيبه باضرار أدبيه لذا لم يجد بدا الا اقامة دعواه الماثله بطلب الحكم له بتمكينه من رؤية صغارة

 

بنــاء علــــيه

 

أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت حيث اقامة المعلن اليها و سلمتها صورة من هذه الصحيفة للعلم بما جاء بها و نفاذ مفعولها في مواجهتها في الميعاد القانوني و كلفتها الحضور أمام محكمة شئون الأسرة للمنتزة الدائرة رقم (   ) و ذلك في تمام الساعة التاسعة و ما بعدها من صباح يوم ........... الموافق / /۲۰۰۵ و ذلك لتسمع الحكم عليها بتعديل الحكم الصادر في الدعوى رقم ......... لسنة ۲۰۰٤ بالزامها تمكين الطالب من رؤية الصغيران .......... و ............... ( أسم الاب )  يوم الخميس من كل أسبوع بمقر الحزب الوطني ............. – قسم ............ - ثلاث ساعات علي الأقل من الساعة ٦ ظهرا و حتى ۹ مساء أو مع الزامها بالمصاريف و مقابل أتعاب المحاماه و حفظ كافة حقوق الطالب الآخرى .

 

و لأجل العلم ,,,,,,,,,,,

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Howdy,
Search exact
Search sentence
Ad1
Ad2