You cannot copy content of this page

صيغة شهادة تصرفات مقدمة للنيابة لتشابة الاسماء فى جنحة أو جناية

صيغة ونموذج شهادة تصرفات مقدمة للنيابة للتشابة فى الاسماء فى جنحة أو جناية

 

 

السيد المستشار / رئيس نيابة جنوب ..................... الكلية

 

تحية طيبة وبعد ،،،

 

مقدمة لسيادتكم / ....................... - المحامى – بصفتى وكيل عن السيد / ....................... بموجب توكيل عام قضايا رقم .........../ د لسنة ۲۰۱۳

 

الموضوع

- الرجاء من سيادتكم التصريح لنا بستخراج شهادة تفيد عما أذا كان السيد / ......................... يحمل بطاقة رقم قومى ( ................. ) هو المعنى بالاتهام من عدمة فى الجناية رقم .......... لسنة ۲۰۱٤ جنايات أبوقرقاص حيث أن موضوع تلك الجناية ( جناية قتل ) وتحمل رقم حصر أحكام ............. لسنة ۲۰۱۸ .
- حيث أن المذكور فوجىء بإقافة عن العمل من قبل شركة ( ............. ) لورود إفادة من مصلحة الامن العام بوجود تلك الجناية علية وهو فى الحقيقة لم يقم بأرتكابها ولا يعلم عنها أى شىء حيث أن المذكور من مواليد محافظة المنوفية – مركز أشمون – والمذكور يعمل فى شركة ...................... ومشهود لة بحسن السير والسلوك ولم ينقطع عن العمل ولم تطبق علية أى جزاءات قانونية منذ إلتحاقة بالعمل بتاريخ ۸ / ٤ / ۲۰۰۸ وحتى تاريخة والجناية المذكورة تتبع قسم شرطة أبوقرقاص – محافظة المنيا - وهى لا تخصة من قريب أو من بعيد .

 

لذلك

نلتمس من سيادتكم التصريح لنا بستخراج شهادة رسمية تفيد عما أذا كان السيد / ........................... ويحمل رقم قومى ( ..............) هو المعنى بالاتهام من عدمة فى الجناية رقم ........... لسنة ۲۰۱٤ جنايات أبوقرقاص والتى تحمل رقم حصر أحكام .......... لسنة ۲۰۱۸ .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Howdy,
Search exact
Search sentence
Ad1
Ad2