You cannot copy content of this page

صيغة عقد أتعاب تأسيس شركة

صيغة عقد أتعاب تأسيس شركة 

 

 

انه في يوم الثلاثاء  الموافق  ۰۰ / ۰۰ / ۲۰۲۰م تم الاتفاق بين كل من :-

أولا : السيد الأستاذ / ..........................  المحامي بـجمهورية مصر العربية – بطاقة رقم قومى .........................  الكائن مكتبة فى  ۲٦ عمارات بيتشو أمريكان – زهراء المعادى – القاهرة .

( طرف أول )

ثانيا : السيد / ................................. – أماراتى الجنسية – جواز سفر رقم  ..................... المقيم فى .................. – بدولة الامارات العربية المتحدة .

( طرف ثانى )

 

- بعد أن أقر الطرفان بأهليتهما للتعاقد وعلى إبرام مثل هذا التصرف انفقا على ما يلى :-

 

البند الأول (موضوع العقد )

بموجب هذا العقد أتفق الطرفان على التزام الطرف الأول – بصفتة محامى متخصص فى تأسيس الشركات على  تأسيس شركة للطرف الثانى كيانها القانونى ” شركة الشخص الواحد ” يكون نشاطها أنشاء وتطوير وبيع العقارات داخل جمهورية مصر العربية طبقآ للقانون المصرى برأس مال قدرة ۱۰۰۰۰۰ جنية مصرى ( مائة الف جنية مصرى فقط لا غير )

 

البند الثاني ( أتعاب التأسيس )

بموجب هذا العقد يكون للطرف الأول مستحقات مالية قدرها ...............جنية ( ........ الاف جنية مصرى )  كأتعاب محاماة وتأسيس تقسم علي النحو التالي : -

مبلغ ............. جنيه ( ............. الاف جنية مصرى )  كمقدم أتعاب  .

مبلغ ............. جنية  ( ............. الاف جنية مصرى ) يدفع بعد أتمام أجراءات التاسيس وأستخراج السجل التجارى .

 

البند الثالث

 (دفع الموكل لمصروفات التأسيس وأيداع رأس المال الخاص بالشركة بأحد البنوك )

بموجب هذا العقد يكون الطرف الثاني ملزماً بسداد مبلغ ۵۰۰۰ جنية ( خمسة الاف جنية مصرى ) مصاريف ورسوم تأسيس بمجرد التوقيع على هذا العقد  بلاضافة لأى رسوم أضافية فى سبيل مباشرة الأعمال المنوه عنها بالتمهيد السابق وذلك بعد إطلاع الطرف الثاني على بيان بهذه المصروفات .

 

البند الرابع (الالتزام ببذل العناية اللازمة )

بموجب هذا العقد اتفق الطرفان بالتزام الطرف الأول ببذل العناية اللازمة في إنجاز العمل الذي تعاقد بشأنه - وفق منظومة القواعد والأصول التي تحكم مهنة المحاماة - الواردة بنصوص قانون المحاماة .

 

البند الخامس ( المسئولية عن صحة المستندات والتأخير في تقديمها )

بموجب هذا العقد يلتزم الطرف الثاني بعمل توكيل تأسيس وتعديل شركات و بتقديم جميع أصول المستندات أو صور منها والتي تكون لازمة لأداء الأستاذ المحامي لعملة ، ويكون الطرف الثاني وحدة مسئولاً عن صحة هذه المستندات جنائيا ومدنياً .

 

البند السادس (الشرط الفاسخ الصريح و الشرط الجزائي الاتفاقي )

اتفق الطرفان أنه في حالة إخلال أي طرف من أطــراف هذا العقد بالتزام من الالتزامات المفروضة عليه قانوناً أو اتفاقاً يلزم بأن يدفع للطرف الأخر تعويض اتفاقي وقدره ۵۰۰۰ جنية ( خمسة الاف جنية مصرى ) ولا يخضع هذا التعويض لتقدير القضاء فضلاً عن صحة هذا العقد ونفاذه.

 

البند السابع ( نسخ وبنود العقد )

حرر هذا العقد باللغة العربية وتم صياغة بنودة فى ورقتين مكونة من سبعة بنود للعمل بموجبة عند الزوم .

 

والله خير الشاهدين ,,,,,,

 

                   الطرف الاول                                                                      الطرف الثانى

 

الاسم  .....................................                                     الاسم ..............................................

 

التوقيع   .......................................                                   التوقيع .................................................

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Howdy,
Search exact
Search sentence
Ad1
Ad2