You cannot copy content of this page

عقد وكالة رسمي بالبيع والتنازل بخصوص ( قطعة أرض - شقة - فيلا - محل - متجر - عمارة ) 

عقد وكالة رسمي بالبيع والتنازل بخصوص ( قطعة أرض - شقة - فيلا - محل - متجر - عمارة ) 

 

 

أنه في يوم .................. الموافق    /   / ۲۰۲۰

مكتب توثيق .............................................

أمامنا نحن ................................. الموثق بالمأمورية المذكورة الساعة .......................

تم الاتفاق والتراضي بين كلا من الآتي أسمائهم : -

 

أولا :  ( طرف أول موكل )

۱- السيد / .................................... مصرى الجنسية  / يعمل مهندس حر  و المقيم فى .......................... ويحمل بطاقة رقم قومى ....................................  جهة الاصدار .............. بتاريخ .

 

ثانيا : ( الطرف الثاني وكيل )

۲- السيد / .................................... مصرى الجنسية  / يعمل ...............  و المقيم فى .......................... ويحمل بطاقة رقم قومى ....................................  جهة الاصدار .............. بتاريخ .

 

- اتفقا على الآتي نصه : -

وكل الطرف الأول الطرف الثاني وذلك في التصرف الكامل الناقل للملكية وكافة التصرفات الأخرى في قطعة أرض رقم (  ) المجاورة ( ) بمنطقة ( )بمسطح إجمالي وقدره ( ) بمركز ................. محافظة ............... وكل عن نفسه وبصفته في التصرف الكامل الناقل للملكية له حق البيع والتنازل والإيجار وكافة التصرفات الأخرى لنفسه وللغير والتسليم والاستلام والتوقيع على كافة العقود الابتدائية والنهائية لنفسه وللغير وفي التعامل مع إدارات الجهاز مثل العقارية والتراخيص والمساحة وكافة التصرفات الأخرى المتعلقة بقطعة الأرض المخصصة له بتاريخ    /    / ۲۰۲۰ وما يقام عليها من مباني واستخراج رخصة المباني الخاصة بها وللوكيل الحق في مخاطبة كافة الجهات المختصة من مرافق وخلافه مثل الكهرباء والتليفون والمياه والغاز الطبيعي . وللوكيل الحق في التعامل مع الجهات الرسمية وقطاع الأعمال والقطاع الخاص والجهات الإدارية والمحاكم والشهر العقاري والتوثيق في أي إجراء أو نزاع خاص بهذه الأرض وللوكيل الحق في استرداد أي مبالغ خاصة بهذه الأرض وللوكيل الحق في استخراج التراخيص وتعديلها واستلامها وتسجيل الأرض وما عليها من مباني للنفس وللغير والتوقيع أمام مصلحة الشهر العقاري والتوثيق والجهات الحكومية والغير حكومية واستلام وتسليم الأوراق والمستندات المتعلقة بقطعة الأرض وللوكيل الحق في بيع الأرض وما عليها من مباني للنفس وللغير وللوكيل الحق في توكيل السادة المحامين في أي إجراء أو نزاع على الأرض أو المباني المقامة عليها وللوكيل الحق في توكيل الغير في كل أو بعض ما ذكر ولا يجوز إلغاء عقد الوكالة إلا بحضور الطرفين مجتمعين .

 

( الموكل )                                           ( الموثق )                                             ( الوكيل )

..........................                             ..........................                                  ........................

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Howdy,
Search exact
Search sentence
Ad1
Ad2