You cannot copy content of this page

صيغة إنذار عرض أجرة على يد محضر

صيغة إنذار عرض قيمة إيجارية

صيغة إنذار عرض مبلغ الأجرة عرض قانونى

صيغة إنذار عرض أجرة مع الإيداع

صيغة إنذار عرض القيمة الايجارية على المؤجر لرفضة أستلامها

 

أنه في يوم ………… الموافق    /    / ۲۰۱۸
بناءا على طلب السيد / …………….. والمقيم في ………….. ومحله المختار الأستاذ / …………. الكائن فى …. شارع …

انتقلت أنا / …………………. محضر محكمة ………………. حيث إقامة :-

السيد / ………………. المقيم في ……………… محافظة ......................
مخاطباً مع / ............................................

 

وأنذرته بالآتي

- بموجب عقد إيجار محرر في    /   / ۲۰۰۰  أجر المنذر من المنذر ألية الشقة رقم ….. الكائنة بالعقار …… بقيمة ايجارية شهرية قدرها ……….جـ ( ………………………… … جـ فقط لا غير ) .

- وحيث أن المنذر قد توجه للمنذر إليه لسداد القيمة الايجارية عن الفترة من تاريخ   /  / ۲۰۱۸  وحتى تاريخ    /  / ۲۰۱۸  وحيث أن المنذر إليه قد رفض إستلام القيمة الايجارية المذكورة دون أبداء أى سبب قانونى .

- وحيث أن المنذر يهمه إبراء ذمته قبل المنذر إليه ، فإن المنذر يعرض القيمة الإيجارية المذكورة من تاريخ  /   / ۲۰۱۸  وحتى تاريخ    /  / ۲۰۱۸  بواقع ( ….. ج X شهر ) = …….. جـ ( ……. فقط لا غير ) . بالإضافة إلى قيمة الضريبة العقارية بواقع ( ….. ج X شهر ) = …….. جـ ( ……. فقط لا غير ) بأجمالى مبلغ ................ جنية

- لذلك فانه يحق للمنذر كذلك بان يعرض على المنذر إليه القيمة الايجارية عن الفترة  المحددة والمذكورة عاليا وفي حالة رفض أو امتناع المنذر إليه عن استلام المبلغ المعروض يودع المبلغ خزينة محكمة لجزئية على ذمة المنذر إليه إيداع مبرأ لذمة الطالب من المبلغ المعروض على أن يسلم إليه وقت طلبه دون قيد أو شرط .

 

بناء علية

انا المحضر سالف الذكر انتقلت الى حيث اقامة المنذر الية وعرضت علية القيمة الايجارية الموضحة بصدر هذا الانذار وفى حالة رفضة لها يصير ايداعها بحزينة المحكمة تصرف لة دون اى قيد او شرط ، ويعد هذا إبراءا لذمة المستأجر من سداد تلك الاجرة .

 

ولاجل العلم   ,,,,,,,,,,,,

 

ملحوظة هامة  : -  مبلغ الاجرة المحدد والذى سوف يتم إنذار المنذر الية بة  يجب أن يكون صافى بمعنى اللى هيوصل للمؤجر المبلغ كامل عشان فى رسوم أيداع يعنى فى حالة رفضة الاستلام أو تصادف عدم وجودة بمسكنة بيتم إيداع القيمة الاجرة فى خزانة المحكمة وذلك بموجب رسم محدد فلو فرضنا أننا نقوم بأنذار المؤجر بقيمة إيجارية مستحقة وقدرها ۵۰۰ جنية قيمة خمسة أشهر فلو تم أيداع المبلغ فى خزانة المحكمة سوف يخصم رسم أيداع من ذلك المبلغ فيجب نضع فى الحسابان قيمة رسم الايداع حتى تصبح الاجرة المعروضة كاملة لا ينتقص منها شىء عند أيداعها خزانة المحكمة لانة فى حالة مجىء المؤجر أستلام المبلغ وكان منقوص منة رسم الايداع فى تلك الحالة عدم أستلامة للمبلغ يكون قانونى ويحق لة رفع دعوى طرد خاصة لو كانت قيمة الاجرة عن أشهر سابقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Howdy,
Search exact
Search sentence
Ad1
Ad2